اخبار جهويةصحة و جمال

المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش يكرم جمعية شباب الخير للتنمية و الأعمال الاجتماعية

طارق المومني – مكتب اقليم الرحامنة

قررت إدارة المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش اسفي، اختيار جمعية شباب الخير للتنمية و الأعمال الاجتماعية بمدينة ابن جرير كأفضل جمعية منظمة لحملة للتبرع بالدم ، بعد تحطيم الرقم القياسي على صعيد جهة مراكش آسفي في عدد المتبرعين خلال النسخة الثالثة من حملة التبرع بالدم المنظمة يومه السبت 27 مارس 2021 بمدينة ابن جرير، وذلك تقديراً لالتزام كل مكونات الجمعية ومساهمتها في ملء بنك الدم بالجهة .

تذكار الإعتراف بالمجهود الذي تسلمه رئيس جمعية شباب الخير للتنمية و الأعمال الاجتماعية من قبل أطر المركز الجهوي لتحاقن الدم ، يأتي كعربون اعتراف وإمتنان للجهود الحثيثة التي بذلها شباب الخير في سبيل النهوض بفعل التبرع بالدم في مدينة ابن جرير وإقليم الرحامنة .

كما شكل هذا الحدث فرصة للنقاش بين أعضاء جمعية شباب الخير للتنمية و الأعمال الاجتماعية و إدارة المركز الجهوي لتحاقن الدم بهدف توقيع اتفاقية شراكة تجعل من اقليم الرحامنة ، نموذجا في مجال التبرع بالدم بفضل انخراط جميع مكونات المجتمع الرحماني في عملية التعبئة والتحسيس .

وأكد الحضور خلال هذا اللقاء، أن عملية التبرع بالدم تهدف إلى إشاعة قيم التضامن بين المواطنين والمواطنات وتعزيز ثقافة التعاون من أجل تجاوز الظرفيات الصعبة، خاصة وأن عملية التبرع بالدم تتزامن واستمرار جائحة كورونا كوفيد-19.

وفي الاخير تقدم السيد رئيس الجمعية بكلمة شكر إلى السيد عمالة إقليم الرحامنة و المجلس الجماعي و المندوبية للصحة في إقليم الرحامنة وأسرة مركز تحاقن الدم بمراكش والطاقم الطبي لمركز تكوين الممرضين بابن جرير CFI والدكاترة المتطوعين من جمعية أطباء، صيادلة و جراحي الأسنان الرحامنة وفعاليات المجتمع المدني وكل المحسنين والمتطوعين وكل من ساهم في هذا العمل الذي يشرف شباب الخير واقليم الرحامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى