اخبار جهوية

المحافظ السابق على الاملاك العقارية ببرشيد السيد فريد بدري قاد حملة تخليق خلال إشرافه بكل جدية ونجاعة

عمرو العرباوي/ مدير النشر

احيانا الكلمة تعجز عن حمل المشاعر ، لكن مع ذلك ينبغي للقلم ان يحل محل هذه الاحاسيس العميقة ليعبر ولو بكلمات تفي بالغرض المطلوب .

تهانينا السيد المحافظ على تحقيقك لتلك الفترة الطويلة في خدمة تسيير المرفق العام وفي خدمة مرتفقيه لمدة اربعة سنوات ونصف .
خلال هذه المدة الزمنية، عملتم على مدار الساعة والأيام والشهور والسنوات الماضية، على تخليق مرفق المحافظة العقارية ببرشيد، عن طريق محاربة السمسرة والسماسرة ، وظبط العمل والعاملين وتحديد الاختصاصات ، وتحقيق العدالة المرفقية بين صفوف العاملين من حيث المردودية والنزاهة والشفافية، اعني دراسة قضايا المرتفقين في وقت وجيز ودون تماطل او تسويف ، مع نهج سياسة الباب المفتوح ، والتواجد المستمر ، فالوافد على هذا المرفق يعتقد انه في عيادة طبية وليس في مرفق المحافظة العقارية ، هذه هي الحقيقة التي عشتها عن قرب كلما ولجت هذا المرفق .

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لك، أيها المسؤول، على فترة الخدمة الرائعة والمليئة بالإخلاص والتفاني في تسيير المرفق العام لمدة أربع سنوات ونصف، لقد كان لتفضيلاتك والتفاهم العميق دور كبير في تحقيق النجاحات وتطوير هذا المرفق. نشكرك على جهودك الطيبة ونتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح في المستقبل بعملك الجديد بمدينة الصويرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى