اخبار جهويةرياضة

نادي يوسفية برشيد لكرة القدم تحت المجهر

عمرو العرباوي – مدير النشر

نادي يوسفية برشيد نادي له تاريخ طويل وحافل بلاعبيه ومسيريه ومناضليه ومحبيه والداعمين له وكذا المتعاطفين معه.
نادي يوسفية برشيد اشعاعه وصيته وقوة لاعبيه لم تتوقف محليا بل اعطى لكرة القدم المحلية والوطنية لاعبين كبارا وقامات كبيرة يحسب لها الف حساب .
نادي يوسفية برشيد او الفريق لحريزي كان حاضرا في كل اللقاءات والمناسبات بفضل رجال عاهدوا الله وما خالفوا على السير قدما في اتجاه تحقيق اللحاق بالفرق الصفوة وهو ما تأتى له بفضل نضال طويل حيث تحقق النجاح وحصل المراد .
نادي يوسفية برشيد اليوم يعيش اختبار صعب وخطير ، حيث خيم على ابناء العشيرة سوء تفاهم واختلاف الرؤية وتبعثر الاوراق وشخصنة المواقف ، مما يعني افتراق الطرق وتباعد المواقف حول طبيعة العلاقة بين ابناء العشيرة حول مستقبل النادي الرياضي ، وحول من يأخذ بزمام الامور واخذ المبادرة ، في ظل حصول طوارئ قانونية تخص بعض مسيري الفريق لحريزي ، كان المفروض معالجتها بطرق عقلانية تقتضي تدخل قوى حكيمة لحل المشكلة بصورة مباشرة ومستعجلة تفاديا لتفاقم الوضع وعدم ترك الامور تسير في هذا السلوك الغير المقبول .
نحن اليوم من هذا المنبر نوجه نداء الى الاخوة الدين كانوا عبر سنين طويلة رمزا للوحدة والتضامن والوفاء والنضال والتضحية لقيادة الفريق لحريزي والسير به الى ماهو عليه اليوم ، لا تجعلوا من اختلاف الرأي أزمة تخيم على مردودية ومستقبل الفريق ، لا تقطعوا أواصل التواصل لقد كنتم بالامس خير وبركة الاخوة ، فكونوا خير العافين والمتعافين فالفريق لحريزي أمانة لديكم ، إياكم والتخاذل ، فالتاريخ يعيد نفسه .
ونحن اليوم نوجه نداء الى اصحاب النفوس الطيبة والعقول الحكيمة التدخل السريع لتقريب وجهات النظر ودرئ المفسدة بين الاخوة المتنازعين من اجل مصلحة الفريق والحد من اللغط المتزايد .

فينبغي التركيز على أن تكون مقومات مسير نادي يوسفية برشيد لكرة القدم تشمل:

رؤية واضحة: تحديد أهداف ورؤية طموحة للنادي في مجال كرة القدم.

إدارة كفاءة: وجود إدارة محترفة قادرة على تسيير شؤون النادي بفعالية وشفافية.

تمويل مستدام: ضمان وجود مصادر تمويل مستدامة لدعم الفريق وتحقيق أهدافه.

هيكل تنظيمي: وجود هيكل تنظيمي فعال يشمل مدربين ولاعبين محترفين وموظفين إداريين في المستوى المطلوب .

مرافق وبنية تحتية: توفير مرافق وبنية تحتية مناسبة لتدريب اللاعبين واستضافة المباريات.

تطوير اللاعبين: برامج تطوير اللاعبين لضمان تطور وتأهيل الكفاءات.

دعم جماهيري: بناء جماهيرية قوية وجذب الجماهير إلى المباريات.

شراكات: إقامة شراكات مع جهات محلية أو دولية لدعم النادي.

عموما هذه مقومات عامة يجب أن تكون موجودة في مسير نادي يوسفية برشيد كرة القدم لضمان نجاعة واستدامة الفريق وهذا المأمول وماذلك على الله بعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى