اخبار جهوية

الجديدة… قائد الملحقة الإدارية الثالثة يقوم بحملة لتحرير الملك العام

عبد الالاه علاني – الجديدة

بأمر من عامل إقليم الجديدة، شن قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة أول أمس السبت 29 ماي الجاري حملة واسعة لتحرير الملك العام بدعم من أعوان السلطة و أفراد القوات المساعدة ، إستعدادا لموسم الإصطياف.

شملت هذه الحملة عدة شوارع خاضعة لنفود الملحقة الإدارية السالفة الدكر مثل شوارع محمد السادس، شارع بئر أنزران، شارع النخيل، ومقطع شارع جبران خليل جبران من حي السلام إلى طريق سيدي بوزيد، و الشارع المحادي لكورنيش المدينة.

و أسفرت هذه العملية عن حجز مجموعة من العربات المدفوعة التي تشوه جمالية المدينة ، و تعرقل حركة السير و يترك أصحابها الأزبال منتشرة هنا و هناك مما ينتج عنه إنتشار رائحة كريهة و تكاثر الذباب ، كما تم حجز مجموعة من المضلات بالشاطئ التي يشتغل أصحابها بدون ترخيص، و كذلك كراسي و موائد لمقاه تستغل الرصيف دون سند قانوني.

و يأمل المواطن الجديدي تعميم هذا النوع من الحملات بشتى أحياء المدينة وتكرارها لأنها تعرف إستغلالا بشعا للملك العام ، خاصة بشارع الزرقطوني ، و زنقة مولاي اسماعيل ، و حي ملك الشيخ ، حيث استغل بعض المتسلطين و الإنتهازيين انشغال رجال السلطة باجراءات الجائحة لتسلط على الملك العام ، مما يتستوجب تدخلا عاجلا لإنقاد المدينة من هذا الإستغلال البشع، و من مظاهر البداوة التي أحاطت بها من كل حدب و صوب ، و الضرب بيد من حديد على كل من سولته له نفسه التطاول على ممتلكات الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى