اخبار جهويةحوادث

حادثة سير مروعة ضواحي سطات تودي بحياة ثلاثة أشخاص.

ودت حادثة سير خطيرة، وقعت اليوم الأربعاء الموافق 26 ماي الجاري، وذلك على مستوى منطقة تمدروست الواقعة ضواحي سطات، بحياة ثلاثة أشخاص نتيجة انحراف سيارة خفيفة عن الطريق وانقلابها، في ظروف وصفتها مصادر نبأ تيڤي بالغامضة، شكلت موضوع بحث قضائي من قبل درك المركز الترابي لسرية وجهوية سطات.
هذا وأفادت مصادر مطلعة، بأن ضحايا الحادث المأساوي المروع حددوا في ثلاثة ضحايا من بينهم مطلقة وأم لثلاثة أطفال، تنحدر من دوار المناصرة المزامزة الجنوبية إقليم سطات، و شخصين آخرين في مقتبل العمر، ينحدران من حي سيدي عبد الكريم مدينة سطات.
ويذكر أن الضحايا الثلاثة كانوا على متن السيارة موضوع الحادث المأساوي المميت تعود ملكيتها لإحدى شركات الكراء، قادمين من منطقة رأس العين دائرة ابن أحمد نحو سيدي العايدي عبر الطريق المؤدية إلى مدينة سطات وبالضبط تمدروست، إلا أن انقلاب السيارة أدى إلى وفاة السيدة شاب آخر على الفور وبمكان الحادث، في حين جرى نقل المصاب الثالث نحو قسم الإنعاش بسطات، لإنقاذ حياته إلا أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته رغم محاولة الطاقم الطبي لإنقاذ حياته.
وفور علمها بالخبر، انتقلت دورية دركية من المركز الترابي سطات، وممثل عن السلطة المحلية بالمزامزة إلى مكان وقوع الحادثة، وجرت معاينتها واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجريح نحو المستشفى؛ في حين جرى نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.
وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم نقل جثث الضحايا إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني سطات، قصد القيام بالمتعين في شأنها، وإجراء تشريح إذا تطلب الأمر ذلك، لتحديد ظروف وملابسات الوفاة، وفتح بحث عام وشامل وتحديد المسؤوليات مع موافاة النيابة العامة بكل جديد في موضوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى