حوادث

سقوط مفاجئ ببئر ينهي حياة طفل قاصر بضواحي سطات.

برشيد / نورالدين حيمود.

لقي طفل يبلغ من العمر حوالي ثماني سنوات، ينحدر من دوار الصيادة الجماعة الترابية أولاد فريحة، ضواحي بلدية البروج إقليم سطات، مصرعه يوم أمس السبت الموافق ل 15 ماي الجاري، نتيجة سقوطه بطريقة مفاجئة في بئر.

في المقابل واستنادا لمصادر نبأ تيڤي، التي أوردت بأن الطفل الهالك، كان يساعد والديه في رعي الغنم والأبقار، وعملية الحصاد وجمع المحصول الزراعي، وذلك خلال العطلة المدرسية التي تزامنت مع أيام عيد الفطر المبارك، إلا أن الأقدار الإلهية عجلت بسقوطه بشكل مفاجئ بالبئر المجاور لمقر سكن أسرته وأقاربه ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

وفور علمها بالخبر وفق مصادرنا، انتقلت على وجه السرعة عناصر الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، كما حل إلى عين المكان ممثلوا السلطة المحلية بقيادة أولاد فريحة، قصد القيام بالمتعين في شأن الواقعة الأليمة، والعمل على انتشال جثة الطفل من البئر السالف الذكر.

وفي هذا الإطار وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الطفل، فيما فتحت العناصر الدركية بحثا وتحقيقا قضائيا، تحت إشراف ممثل الحق العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى