اخبار منوعة

القائمة النهائية للمنتخب المغربي للسيدات المشاركة في كأس العالم 2023

برشيد: م.ع

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، رونالد بيدروس، اليوم الثلاثاء 11 يوليوز، عن القائمة النهائية للاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم 2023، التي ستجرى أطوارها مناصفة ما بين أستراليا ونيوزيلندا.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبة، ويتعلق الأمر بكل من:

حراسة المرمى

خديجة الرميشي (الجيش الملكي) ، أسية زهير (شباب المحمدية) ، إيناس أرويسا (كان الفرنسي)؛

خط الدفاع

أيت الحاج حنان (الجيش الملكي)، نهيلة بنزينة (الجيش الملكي)، نسرين الشاد (ليل الفرنسي)، رقية مزراوي (شارغل لوغوا البلجيكي)، ياسمين مرابط (ليفانتي الإسباني)، زينب رضواني (الجيش الملكي)، صباح الصغير (نابولي الإيطالي)؛

خط الوسط

غزلان شباك (الجيش الملكي)، بدري نجاة (الجيش الملكي)، لحمري أنيسة (غانغون الفرنسي)، كاسي سارة (فلوري الفرنسي)، ألودي نهلة النقاش (سيرفيت جنيف السويسري)؛

خط الهجوم

سلمى أماني (ميتز الفرنسي)، روزيلا أيان (توتنهام الإنجليزي)، صفية بوفتيني (نهضة بركان)، شابيل كنزة (نانت الفرنسي)، غربي فاطمة (أوروبا الإسباني)، الجرايدي ابتسام (الأهلي السعودي)، وزراوي ديكي سكينة (كلوب بروج البلجيكي)، فاطمة تكناوت (الجيش الملكي).

وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد وصلت أمس الإثنين، إلى أستراليا تحسبا لمشاركة “لبؤات الأطلس” في نهائيات كأس العالم.

ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وفي إطار استعداداته للعرس العالمي، سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات وستجمعه بمنتخب جامايكا وذلك يوم 16 يوليوز الجاري على أرضية ملعب بريسطون ليون.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الإيطالي (0-0) في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما، يوم فاتح يوليوز، على أرضية ملعب باولو ماتزا في فيرار بإيطاليا.

 

كما حسم التعادل السلبي المواجهة الودية الثانية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره السويسري، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب “شوتزن وايز” بمدينة فينترتور السويسرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى