رياضة

فريق الوداد البيضاوي يلحق هزيمة قاسية بفريق الدفاع الجديدي

متابعة – عبد الالاه علاني

مني فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق الوداد البيضاوي بنتيجة 4-2 ، في المباراة المؤجلة عن الدورة 17 التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد عصر يومه الأربعاء 9 يونيو الجاري.

و تناوب على تسجيل أهداف هذا اللقاء كل من سايمون مسوفا في ذ 3 و أيوب الكعبي في ذ 32 و ذ40 و ذ74 عن صفوف فريق الوداد، فيما سجل للدفاع الجديدي كل من إبراهيم نجم الدين في ذ5 ثم الطيبي بوخريص في ذ 90.

و تميز اللقاء بسيطرة ميدانية مطلقة لأصحاب الأرض، مع الإعتماد على المرتدات الخاطفة و التي أعطت أكلها، و كان فريق الوداد أكثر تنظيما داخل رقعة الميدان، أما لاعبي فارس دكالة فظلوا تائهين و خسروا أغلب النزالات الثنائية، و ظلت محاولاتهم محتشمة تفتقد للخفة و السرعة، و حتى خط دفاع الزوار ظهر مثتاقلا و لم يقم بالدور المنوط به.

بهذه النتيجة إرتقى فريق الوداد البيضاوي لصدارة بطولة القسم الأول برصيد 44 نقطة، يبتعد عن مطارده المباشر بنقطتين، و استعاد كذلك لاعبه الكعبي صدارة الهدافين برصيد 11هدفا بفضل الهارتريك الذي سجله اليوم، في حين تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في 24 نقطة و يحتل الصف 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى